أهلاً بكم فى مدونة يحيى تيوب

إشترك فى قناتنا على اليوتيوب..!

كيفية شراء دومين جودادي عبر فودافون كاش بسعر 20جنيه مصري أو1 دولار

شراء دومين من جودادي Godaddy  هو الخطوة الأولى للربح من أي موقع سواء على منصة بلوجر أو ووردبريس والحل الأمثل للقبول في أدسنس مع وجود مواضيع مقبولة في الموقع طبعاً.
كيفية شراء دومين جودادي عبر فودافون كاش بسعر 20جنيه مصري أو1 دولار

تدوينة اليوم تتكلم عن موقع جودادي والذي يعد أفضل موقع حجز دومين com بسعر 1 $ دولار أو ما يعادل 20جنيه مصري وسأخبرك اليوم عن كيفية شراء دومين من جودادي بفودافون كاش حيث سنستخرج فيزا فودافون كاش تدوم لمدة 24 ساعة وسنستخدم كود خصم جودادي Godaddy Coupon سأعطيك إياه لتقليل سعر الدومين ليصل إلى 1$ فقط ، ولكن أولاً سأعطيك بعض النصائح عن لماذا تحتاج الدومين المدفوع وليس المجاني واختيار اسم لموقعك واخطاء اختيار اسم الدومين فهل انت جاهز لاختيار و شراء دومين من جودادي والدفع من خلال فودافون كاش ؟

لماذا تحتاج دومين مدفوع؟

شراء دومين مدفوع مهم لعدة أسباب نذكرها تالياً:
يعمل شراء دومين مدفوع على القبول في موقع أدسنس الإعلاني وتحقيق أعلى ربح من عرض الإعلانات.
الدومين المدفوع يساعد الأرشفة في محركات البحث أسرع"بعض المرحكات تأرشف فقط الدومينات والنطاقات المدفوعة".
سهولة الوصزل إليك من المتابعين فبدل ان يكتبوا ya7iatube.blogspot.com سيكتبوا Yahiatube.com مباشرة وهو ما يسهل حفظ الاسم لديهم فبدلاً أن يكون دومين فرعي لدي بلوجر أو ووردبريس أو ويكس فسيكون دومين مباشر لـ com .
اثبات جديتك في التعامل مع الزبائن والعملاء والمتابعين ويضيف مصداقية لك على الإنترنت.

كيف تختار اسم دومين مميز:

كيف تختار اسم موقعك هو مهم جداً لتصدرك في محركات البحث وسرعة إنتشار موقعك الإلكتروني على الانترنت وإليك بعض النصائح قبل شراء دومين جديد:
اجعل الاسم دال على نشاط موقعك بحث يفهم الزائر الغرض من الاسم.
اختر اسم نطاق دومين سهل التذكر والحفظ.
اختر اسم دومين قصير قدر استطاعتك.
اجعل الدومين مكون من الكلمة المفتاحية المستهدفة والأساسية لموقعك.
استهدف عدة كلمات وأسماء واختر الأفضل بينهم للحصول على أفضل دومين ممكن قبل شراء أي دومين.

أخطاء عند اختيار اسم دومين مناسب:

أن تجعل الاسم قريب من اسم موقع شهير كالمحترف مثلاً، هذا خطأ شائع ويدخلك في منافسة خاسرة مع هذا الموقع القوي والمسيطر على العديد من الكلمات المفتاحية.
استخدام اسم ماركة مشهورة، أيضاً هنا توجد مشكلة وهي حقوق الملكية لشركة أو ماركة والتي قد تدمر عملك بالكامل وتمحوا موقعك.
استخدام أرقام وعلامات مميزة وشرط هو أمر خاطئ في اختيارك لاسم موقعك فقد تبحث عن Yahiatube.com ولكن تجده غير متوفر والبدائل تكون Yahia-tube أو Yahiatube2 وهكذا.
احذر ارتكاب الأخطاء اللغوية أو تكرار الأحرف أثناء اختيار دومين لموقعك.

أهم الأدوات لإختيار اسم دومين أو نطاق لموقعك:

في النهاية يوجد لكل قاعدة شواذ فيمكن أن تختار اسم غريب لا يدل على شئ ككلمة Google ولكن تصبح براند فيما بعد بسبب عملك الجاد على الموقع خاصتك.
والآن الأهم خطوات هذه التدوينة..

كيفية شراء  دومين جودادي من خلال فودافون كاش:

أولاً : تجهيز فيزا فودافون كاش

يجب توافر حساب فودافون كاش على خط فودافون خاصتك عبر الذهاب لأي فرع فودافون مع وجود بطاقتك للرقم القومي وهو سيهتم بإنشائها لك وتكتب كلمة السر خاصتك والتي ستستعملها في كل معاملة تخص فودافون كاش سواء شراء من المواقع التي تعطي خصومات لعملاء فودافون أو الدفع عبر الإنترنت لخدمات كشراء دومين جودادي، ومن ثم تتصل بالرقم #100*9* في خانة الاتصال واتصل وهنا تظهر لك رسالة تكتب فيها مبلغ 20 جنيه مصري ورقمك السري وللعلم فشركة فودافون قامت بإلغاك كل التكاليف على الفيزا الإفتراضية خاصتها فهنا لن تخصم منك 5 أو 10 جنيه من رسوم الخدمة ولكن لو حدث فستجد رسالة بذلك وهنا ستضيف مبلغ الزيادة على ال20 جنيه الموضوعة في فيزا فودافون كاش الافتراضية، هنا ستصلك رسالة على الهاتف بها تفاصيل فيزا فودافون كاش الإفتراضية وكل ما تحتاجه من بيانات.

ملحوظة: إذا استخدمت تطبيق  انا فودافون ودخلت على القائمة الجانبية ومن ثم فودافون كاش فاكتب الأرقام من اليمين لليسار حيث أنها تكون معكسوة في الصورة الموجودة بتطبيق فودافون حسب لغة تطبيق أنا فودافون إن كانت عربية والأفضل أن تعتمد على الرسالة المرسلة إليك عبر الهاتف المحمول أو الذكي على رقم فودافون خاصتك.

ثانياً : كيفية شراء الدومين من جودادي:

ادخل على محرك البحث جوجل واكتب Godaddy أو جودادي واختر أول نتيجة بحث.
انزل حتى آخر موقع جودادي حتى تصل للغة والبلد وغيرهم للولايات المتحدة وعملة الدولار حتى تستفيد من كوبون خصم جودادي.





ملاحظة: يجب أن يكون الايميل الذي تسجل به غير مسجل في قاعدة بيانات جودادي من قبل لتحصل على الخصم.

ستظهر رسالة لك أن الدومين متوفر available ثم اضغط اضف للعربة add to card  لتبدأ صفحة جودادي بالتحميل.
كيفية شراء دومين جودادي بفودافون كاش
وهنا تحدد كل اختياراتك (No Thanks) لتقليل المبلغ المطلوب للدومين لأقل ما يمكن ومن ثم الاكمال للعربة أو continue to card .
شراء دومين من جودادي 2020
نأتي للخطوة التالية وفي الصفحة الجديدة التي أعطاها لك جودادي تختار .COM Domain Registration عام واحد أو الفترة الزمنية 1 year فقط بلاً من عامين لتقليل سعر الدومين ولو ظهرت لديك Have A Promo Code أو I Have A Coupon اخترها وضع كوبون خصم جودادي من الكوبات التالية ويمكنك تجربة أكثر من كوبون حيث أن بعضهم يصل الخصم حتى 1.17$ والبعض الآخر حتى 0.99$ فلا ضرر من تجربة أكثر من كوبون خصم.
حجز دومين GoDaddy

كوبونات خصم جودادي:



CJC99com
QADOMUSD1
GDD99com1
GDD1dom
cjc99afw
GOFD2001AJ
EGDOMEGP1 
CJCWPH1
والآن بعد كتابة جودادي كوبون سيُظهر لك موقع جودادى صفحة لتسجيل بيانات الشخصية ويمكن كتابة أي بيانات ولكنها تساعد في تأمين حسابك مستقبلاً فلو أردت أن تعطي موقع جودادى معلومات صحيحة فلك الحرية في ذلك.



شراء دومين ب 1 دولار

طريقة شراء دومين من موقع جودادي بسعر 0.99 دولار




وهنا تكتب البيانات الخاصة بفودافون كاش ورقم فيزا  فودافون وكل البيانات التي سبق وأرسلتها شركة فودافون لك عبر رسالة نصية ومبروك عليك شراء لدومين جودادي جاهز للتركيب في مدونة بلوجر أو ووردبريس.
دومين .com بـ 1$ فودافون كاش

ملاحظة : موقع جودادى دائم التغيير في ترتيب خطوات التسجيل فلو وجدت خطوة مكان خطوة فلا تخف فقط قم بها وستجد الخطوة السابقة تليها.


والآن قمنا بـ شراء دومين جودادي وحان وقت ربطه بمدونة بلوجر ولكن هذا شرح آخر لتدوينة قادمة إن شاء الله...


هناك تعليق واحد :

  1. الدومين المدفوع افضل ولكن إذا كان بسعر دولار كام مدته للقيام بالتجديد

    ردحذف